آبل تؤجل إطلاق حاسوبها اللوحي الجديد iPad Mini 3


5421f7f1a2a32

تونس_المنظار

تنوي آبل تأجيل إطلاق حاسوبها اللوحي الجديد iPad Mini 3 إلى عام 2015، بالرغم من أنه كان من المتوقع أن يأتي الحاسوب اللوحي بشاشة Retina، وان يطلق معه الجهاز اللوحي آيباد آير بالمؤتمر الذي كانت ستعقده ابل الشهر القادم.

ويشار أن الشركة سيفوت عليها موسم الكريسماس المعروف عنه، انه أكثر المواسم ازدهارًا بالنسبة للشركة حيث يهادي الأحباء بعضهم البعض منتجات ابل كهدية قيمة، ومن جهة أخرى من المرجح أن تعلن ابل رسميًا عن نظام التشغيل الجديد OS X Yosemite بمؤتمر ستعقده بالـ 21 من شهر أكتوبر / تشرين الأول.
هذا ويعد OS X Yosemiteإصدار جديد من نظام التشغيل OS X المخصص لأجهزة الماك، يتمتع بتصميم معاصر وتطبيقات جديدة وقوية ومزايا مبتكرة لإتاحة مواصلة العمل والتنقل بين جهاز الماك والأجهزة المحمولة العاملة بنظام iOS.
وتتضمن المزايا الجديدة لنظام التشغيل إمكانية مشاهدة مستجدات اليوم Today في مركز التنبيهات Notification Center، وتأتي أداةiCloud Drive بداخل مستعرض الملفات “المستكشف” Finder، ومن شأنها تخزين الملفات من أي نوع، أما متصفح سفاري فحظي بتصميم جديد كلياً يركز بشكل كبير على عمليات التحكم المهمة بأسهل الطرق الممكنة.

رابط مختصر: http://almindhar.tn/mJn30

التعليقات