أسرار جديدة حول علاقة سعاد حسني بعبد الحليم حافظ وحادث مصرعها.. صور


2012-01-14_00110

تونس_المنظار

مازالت العلاقة التي ربطت النجمة الراحلة سعاد حسني بالمطرب الراحل عبد الحليم حافظ تستحوذ على اهتمام كبير من قبل عشاق النجمين الراحلين وفي كل يوم تظهر تفاصيل جديدة حول تلك العلاقة التي ظلت غامضة لفترة من الزمن.

الكاتب الصحفي مفيد فوزي الذي ربطته علاقة صداقة بالراحلين تحدث عن تلك العلاقة خلال استضافته في برنامج “آن الأوان” الذي تقدمه الإعلامية هالة سرحان على قناة المحور وقال إن سبب غموض تلك العلاقة وجعلها في الخفاء لفترة طويلة يعود إلى أن الطبيب المعالج لعبد الحليم منعه من الزواج.

الحالة الصحية للمطرب الراحل كانت تمنعه من الزواج لكن سعاد حسني -والكلام لمفيد فوزي- قالت لعبد الحليم “ح أقعد تحت رجليك ممرضة” إلا أنه رفض.

سر آخر كشف عنه مفيد فوزي يتعلق بمشاعر الغيرة التي كانت تنتاب عبد الحليم لدرجة أنه كان يرسل سائقه لمراقبتها أثناء توجهها لمنزل الفنانة زهرة العلا ويعود الشائق بأرقام السيارات الموجودة أسفل منزل الأخيرة ويعرف منها أصحابها.

فوزي قال إن عبد الحليم كان يعرف أرقام سيارات معظم من كانو في الوسط ومن خلالها كان يعرف أيهم يتعقب سعاد التي كانت تجتمع مع أصدقائها للعب “الكوتشينة” في منزل زهرة العلا وزوجها المخرج حسني الصيفي، على حد قوله.

الكاتب الصحفي المصري قال إن سعاد حسني في طبيعتها مختلفة عن شخصياتها في السينما وذكر أنها هربت من عبد الحليم ولجأت إلى منزله لتقضي فيه 6 أيام وهو ما أغضب عبد الحليم عندما عرف بعد ذلك.

أما عن حادث مصرعها في لندن قبل سنوات فأكد مفيد فوزي أنها لم تقتل ولم تنتحر وقال إنها كانت تتعاطى مضادات الاكتئاب وأنها سقطت في الشارع ولم تسقط من شرفة وإلا لكان رأسها على الأقل تهشم مشيرا إلى أن أسرة سعاد أكد أن جثتها خرجت من المشرحة سليمة.

 

موقع جولولي

سعاد حسني - الثلاثة يحبونها

سعاد حسني

سعاد حسني

سعاد حسني - توفيق الدقن - القاهرة 30

سعاد حسني و يوسف شعبان

سعاد حسني

سعاد حسني و احمد مظهر

رابط مختصر: http://almindhar.tn/wIKMm

التعليقات