أنجيلينا جولي تخضع للمزيد من العمليات لتفادي الإصابة بالسرطان


Bollywood-Actress-Angelina-Jolie-Hot-HD-Wallpapers-new-collection

تونس _ المنظار

بعد مرور 10 أشهر على إجراء النجمة أنجيلينا جولي لعملية جراحية وقائية لإستئصال ثدييها بالكامل لتفادي إصابتها بمرض السرطان، ذكرت مجلة “هالو” الأميركية أن جولي تستعد للخضوع للمزيد من العمليات الجراحية لتقليل فرص إصابتها بالسرطان.
ونقلت المجلة تصريح أنجيلينا جولي لصحيفة “نيويورك تايمز” حيث قالت:” مازال أمامي عملية أخرى، فأنا سأحصل على نصائح من إستشرتهم دوماً حتى أستطيع تخطي المرحلة المقبلة”.
وأضافت جولي أنها كانت مُحاطة بالكثير من ردود الفعل الإيجابية التي جاءت على المقال الذي نشرته في مايو الماضي حول تجربتها مع استئصال ثدييها، وقالت :”تأثرت كثيراً بسبب كل الدعم والعطف الذي حصلت عليه من الناس، السبب الرئيسي الذي دفعني لكتابة ذلك المقال هو رغبتي في التواصل مع النساء الأخريات اللواتي يختبرن تلك التجربة وتقديم المساعدة لهن ولعائلتهن”.
وفي سياق متصل، أكدت جولي لموقع ” Entertainment Weekly” أنها تشعر بسعادة غامرة لأنها اتخذت قرار استئصال ثدييها :” أنا محظوظة جداً لوجود أطباء رائعين من حولي، وأيضاً لوجود مشروع سينمائي جديد أركز عليه خلال فترة نقاهتي وذلك حتى أكون في صحة أفضل ولدي قدرة أكبر على العودة سريعاً إلى العمل”.
يذكر أن انجيلينا جولي تستعد حالياً لصدور فيلمها الجديد “Maleficent” ، الذي تشارك بالتمثيل فيه ابنتها “فيفيان” .

موقع ايلاف

رابط مختصر: http://almindhar.tn/L7zre

التعليقات