إطلاق هواتف Lumia الذكية 530، 630، 930


unnamed (1)

تونس_المنظار

أعلنت Microsoft Devices Group عن تسويق هواتف لوميا الذكية 530 و630 و930 في تونس، وهي هواتف في المتناول ، مدعمة Windows phone ، وبفضل كل ما استجد لدى “مايكروسوفت” و”لوميا”، تمنح هذه الهواتف للمستخدم تجربة فريدة من نوعها.

يُكمل هاتف لوميا530، المتوفر في حجم 3G بشريحة “SIM” وحيدة وشريحتين “SIM”، العرض الحالي لمايكروسوفت فون. ويعتبر الأول للوميا المتوفر بأقل من 299 دينار، مما سيعطي الفرصة لعدد أكبر من المستعملين من الاستفادة من جديد مايكروسوفت وخدماتها المتوفرة على هاتف لوميا الذكي العالي الجودة، لاسيما بوجود الطبعة الجديدة لوندووز فون 8.1.
وبهذه المناسبة قال نائب رئيس Microsoft Devices Group جو هارلو” لوميا 530 هي تعبير عن رغبتنا في جعل الهواتف الذكية في متناول الجميع، وتمكين أمبر عدد من المستعملين من اكتشاف أفضل ما لدى كايكروسوفت”.
بفضل معالج QualcommSnapdragon رباعي النواة المتطور، يمكن الإبحار عبر مواقع الانترنت واستعمال التطبيقات والألعاب بسرعة وسهولة كبيرتين بشاشة 4 بوصة “إل، سي، دي”، كما تتوفر لوميا 530 من إدماج شفاف لخدمات مايكروسوفت، مثل “سكايب”، و”مايكروسوفت أوفيس” المتوفرة على الفور، إلى جانب التطبيقات الاجتماعية المعروفة، مثل “إنستاغرام”، “واتس آب”، “فايبر”، “وي شات”، والألعاب الأساسية، مثل “أسفلت 8″، كلها متوفرة على ويندووز فون ستور.
إضافة إلى ذلك، تعزز لوميا 530 استعمالات الشخصية لوندووز فون 8.1، بفضل الهياكل القابلة للتبديل المتوفرة في ألوان زاهية، مثل البرتقالي، الأخضر، وألوان أنيقة مثل الرمادي الغامق والأبيض.

Lumia 630 : pour mieux gérer sa vie sociale

وبهذه المناسبة قالت السيدة دانا عدناني مديرة الاتصالات Microsoft Devicesشمال افريقيا : “يزداد الإقبال على هواتف Lumia الذكية في أرجاء المنطقة. يرتكز الفصل الجديد في حكاية Lumia على نجاح Lumia 520 من فئة الهواتف الذكية ذات الأسعار القريبة إلى المتناول، كما أنّه يحمل معه باقة من الإبداعات الجديدة التي عادةً ما تتواجد في هواتف المستوى الأعلى. ويوفر الجمع ما بين مزايا هواتف Lumia الذكية وخدمات مايكروسوفت تجربة رائعة للمستخدمين كما في ذلك رجال الأعمال.”
يوفر جهاز Lumia 630 المجهّز بشريحتين الانتقال السريع والسلس ما بين شريحتي الاتصال ويساعد المستخدمين على إدارة حياتهم الاجتماعية حيث أنه يفصل المكالمات والرسائل ما يجعل الاتصال أرخص وأسهل بما يناسب المستخدم.

معالج Snapdragon رباعي النواة الذي يوفر للمستخدم تجربة اجتماعية اسرع بتطبيق Word Flow وتطبيقات مثل WhatsApp و WeChat.
ونفس التجارب التي توفرها أجهزة Lumia المتطورة الذكية ومن بينها مستشعر SensorCore للحركة الذي يقدم بيانات قراءة حركة المستخدم عبر تطبيقBing ، Health and Fitness

Lumia 930 : le porte-étendard des Lumia
يجمع هاتف Lumia 930 بنظام Windows 8.1 أفضل مزايا مايكروسوفت وLumia ليقدم أفضل تجربة فيديو وتصوير في أي هاتف ذكي. كما يشتمل هاتف Lumia 930 على مجموعة غنية من التطبيقات والخدمات في تصميم جميل بتفاصيل معدنية مميّزة وألوان رائعة جديدة
وبهذه المناسبة قال ArtoNummela: “إن هاتف Lumia 930 هو أهم أجهزتنا الحديثة من مجموعة Lumia. ويتميز بتصميمه الجميل الخاص ومواصفاته الفريدة سواء من حيث قدرة المعالج أو نوعية الشاشة أو الخاصيات الأخرى المعروفة مثل قدرات التصوير التي تشتهر بها مجموعتنا من هواتف Lumia الذكية”.
كاميرا 20 ميغا بكسل بتقنية PureViewوخاصية تثبيت الصورة ببصريات زايس ZEISS عالية الجودة التي تمكّن المستخدم من التقاط الصور وتسجيل الفيديو بسرعة وسهولة فائقين.
شاشة عالية الوضوح بحجم 5 بوصة بتكنولوجيا العرض OLED التي تسمح لك بمشاهدة العروض والأفلام والفيديوهات المفضلة لديك في أي وضع، وبفضل بطاريته بسعة 2420 مللي أمبير-ساعة، وشحن لاسلكي مدمج، فلا داع للقلق من نفاد البطارية.

التطبيقات الخمس الأولى المجانية في الشهر

StudIn

إنه الأداة المثالية لجميع التلاميذ سواء في المستوى الإعدادي أو الثانوي. يمنح StudIn، من خلال تصميمه الاستثنائي، الاستعمالات التي تجعل منه التطبيق الفريد من نوعه على Windows Phone Store : قائمة مواد خاصة مع أستاذ، لون معين لكل مادة لمجال بصري أوضح، واستعمال زمني يمكن تشخيصه حسب الرغبة، أجندة يمكن مزامنتها وفق مواد واستعمال الزمن للتلميذ، ليتمكن من تسجيل جميع واجباته، إلخ.

Realarm
http://www.windowsphone.com/fr-fr/store/app/realarm/26cad058-fc9a-4967-95f0-4e83c09de99e

هل ضقت ذرعا من الاستيقاظ يوميا على نفس النغمة؟ Realarm هو تطبيق المنبه الأفضل ل store. فبفضله يمكنك إجراء تعديلات على الصوت لنفس النغمة وجعلها تتناوب بشكل عشوائي.

Evernote
http://www.windowsphone.com/fr-fr/store/app/evernote/db21927d-f292-e011-986b-78e7d1fa76f8

يحول Evernote هاتفك إلى امتداد لدماغك. يُذكرك هذا التطبيق بكل ما يحدث في حياتك. ما الجديد؟ تحسين قائمة مذكرتك بالنسبة لمستعملي Business ، تصفية المذكرة الشخصية أو Business، إظهار اسم المتصل لكل مذكرة، سهولة الولوج لجميع مذكرات Business، إلخ.

Bing Traducteur
http://www.windowsphone.com/fr-fr/store/app/bing-traducteur/2cb7cda1-17d8-df11-a844-00237de2db9e

في حالة وجود عائق اللغة، فلا استغناء عن Bing Traducteur. استعمل الكاميرا، أو صوتك، أو لوحة الحروف لرقن النص المراد ترجمته إلى أكثر من 40 لغة. استعمله خلال تنقلاتك، حتى وإن لم تتوفر خدمة الانترنت.

Calculatrice
http://www.windowsphone.com/fr-fr/store/app/calculatrice/80ab181f-e01b-483c-8bca-66b302a77df6

تجدد Calculatrice الآلة الحاسبة الجيبية باستعمال العرض الكامل بشاشة تعمل باللمس ل Windows Phone .
تدمج Calculatrice واجهة متطورة وتقدم أزرارا بارزة لرقن بدون أخطاء. استعمالات علمية، ذاكرة، عملات…؛ Calculatrice هي أكثر من آلة للرياضيات، بل الأداة الأمثل لاستعمال يومي خارج المهام التعليمية والمهنية.

 

رابط مختصر: http://almindhar.tn/b68BQ

التعليقات