“إل جي” تقدم أول هاتف ذكي قابل للطي


105513

تونس _ المنظار

أطلقت إل جي الكترونكس السعودية، «جي فليكس» أول هاتف ذكي منحنٍ قابل للطي في العالم. وقد تزامن إطلاق هذا الجهاز المبتكر في المملكة العربية السعودية مع إطلاقه في الأسواق الرئيسة العالمية الأخرى.

وصرح ديوك سو أهن، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في المملكة العربية السعودية، «لقد حقق إل جي جي فليكس (LG G Flex) اختراقًا في تكنولوجيا الهواتف الذكية، بصفته أول هاتف ذكي منحنٍ يعمل على متابعة كفاف الوجه البشري، والذي أصبح ممكنًا عن طريق استخدام بطارية منحنية، وهي الأولى من نوعها في العالم».
وأضاف أهن: «لقد صممت إل جي الجهاز المبتكر الجديد آخذة بعين الاعتبار احتياجات المستهلك العالمي اليقظ والمتطلب. لذا فإننا واثقون من أن ابتكارنا الجديد سوف يستجيب لتطلعات المستهلك السعودي التواق دائمًا لأجهزة عالية التقنية ذات المزايا الفريدة مثل إل جي جي فليكس».
من جهة أخرى قال ليث كيم، مدير قسم الهواتف لإل جي السعودية: «يتميز إل جي جي فليكس بمزايا عديدة وفريدة مثل شاشة عرض بلاستيكية عالية التحمّل غطاء خلفي ذاتي الالتئام، والذي من شأنه أن يزيل الخدوش الناتجة عن الاستخدام اليومي، ممّا جعل هذا الجهاز الجديد يحظى بالإطراء والمديح، وينال العديد من الجوائز من قبل وسائل إعلام عالمية رائدة».

رابط مختصر: http://almindhar.tn/YquGM

التعليقات