اعتصام مفتوح لطلبة المدرسة الوطنية لعلوم الاعلامية بمنوبة


ikk-vvv-300x168

تونس _ المنظار

دخل طلبة المدرسة الوطنية لعلوم الإعلامية بجامعة منوبة ابتداء من يوم أمس الأربعاء 5 مارس 2014، في اعتصام مفتوح احتجاجا على قبول ابن مديرة المدرسة الأستاذة « ليلى عزّوز »، بصفة غير قانونية على حد تعبيرهم، مطالبين بإقالة المديرة و بلقاء وزير التعليم العالي لعرض عدد من التجاوزات عليه والخروج بحلول حقيقية للأزمة الّتي تعيشها المدرسة.
كما طالب الطلبة بمحاسبة كلّ متورّط في عملية ادخاله للجامعة التي اعتروها غير شرعية، مع طرد الطّالب الدّخيل من المدرسة، فضلا عن إلغاء قرار تعيين « ليلى عزّوز سعيدان » مديرة للمدرسة.
ووفقا لبيان أصدره الطلبة بالجامعة، أوضح الأخير بأنّ هذا الاعتصام جاء عقب دخول ابن المديرة الجديدة بصفة غير شرعيّة للمدرسة وبطريقة فجّة مسّت من سمعة المدرسة الوطنيّة لعلوم الإعلاميّة، حيث أنّه تم تنزيل اسمه في القائمة النّهائيّة للطّلبة المقبولين في المناظرة الخصوصيّة رغم رتبته المتأخّرة في المعهد العالي للإعلاميّة.
واستنادا لمعلومات ووثائق تحصل عليها الطلبة بالمدرسة، فإنّ هذا الطالب لا يستحقّ الدّخول للمرحلة الهندسيّة بالمعهد العالي للإعلاميّة ، مشيرين إلى أنّه يقع تمتيعه بامتياز في الأعداد بصفة مستفزّة بإسناد عدد 14 له في مشروع التّصرّف وغيرها من المواد، دون وجود عدل بين كافة الطلبة.

رابط مختصر: http://almindhar.tn/ioYPd

التعليقات