اكتشاف يهز الأوساط العلمية عن مثلث برمودا!


images (2)

 

تونس _المنظار
اكتشف عالم المحيطات الدكتور (ميير فيرلاجن) هَرَميْن ضخميْن يُعتقد أنهما من الزجاج على عمق 2000 متر تحت سطح البحر، وباستخدام بعض الأجهزة الأخرى اكتشف العلماء أن هذين الهرمين مصنوعان من الكريستال وأنهما أكبر 3 مرات من هرم خوفو.
ويعتقد دكتور (ميير) أنه إذا تمت العديد من الدراسات على هذه المنطقة، وعلى هذين الهرمين ستمكننا الدراسات من معرفة الكثير من المعلومات التي يمكن أن تفسر هذه الظواهر الغريبة المتعقلة بمثلث برمودا.
تم إعلان هذا الاكتشاف، في مؤتمر صحفي في الباهاما، كما تم إعلان أن التكنولوجيا التي تم استخدامها في بناء مثل هذين الهرمين غير معروفة للإنسان حتى الآن.
كما يعتقد بعض العلماء أيضا أن تجميع المعلومات المطلوبة للدراسات لن تكون سهلة بالمرة.
الأرض التي بنيت عليها.. والتحول القطبي؟
هناك العديد من العلماء الذين يتفقون على أن هذين الهرمين قد تم بناؤهما على الأرض فوق سطح البحر، وبعد التحول القطبي الذى يعتقد علماء الجيولوجيا أنه حدث للأرض منذ قديم الزمان أدى إلى انهيار القشرة الأرضية وحدوث العديد من الزلازل المدمرة والتسونامي الضخم أدى إلى طمر الهرمين تحت سطح البحر.
هناك مجموعة أخرى من العلماء التي ربطت اختفاء جزيرة أطلانتس بهذين الهرمين وبمنطقة مثلث برمودا نفسها، والذين يعتقدون أن هذين الهرمين هما حجر الزاوية لإمداد هذه الجزيرة بالطاقة منذ أكثر من 100 عام.

رابط مختصر: http://almindhar.tn/jw62q

التعليقات