الحمامات: الحماية المدنية ترفض التدخل لاسعاف شاب مصاب !!


Car-collision1826

تونس -المنظار

جد اليوم السبت  بمدينة الحمامات حادث مرور تمثل في انزلاق سيارة شاب يافع لا يتجاوز الثامة عشر من العمر جراء النزول المفاجئ للغيث مما أدى الى اصطدامه بسيارة أخرى مصطفة على الطريق .

وقد أصيب الشاب على مستوى الصدر اصابة بليغة جعلته لا يستطيع التنفس ويصاب بحالة غثيان.وبعد اتصال الموجودين بالحماية المدنية ودلهم على مكان الحادثة بأكثر من الربع ساعة عاودوا الاتصال بهم لحثهم على الاسراع ليفاجئهم رد عون الحماية بأنهم مشغولين ولا يمكنهم المجئ!!!!! اضافة الى أنه قال بنبرة غاضبة”تستناو فينا باش نهزوه ؟هزيتوه انتوما للصبيطار” ..

ونظرا لتطور حالة الشاب المصاب قام أحد الموجودين بحمله في سيارته الي المستشفى .

نحن لا نتحامل على أعوان الحماية المدنية لكن الحادثة التي وقعت اليوم أثبتت للجميع مدى استهزاء أعوان الحماية المدنية بحياة الناس !!!ربما كان ضغط العمل كبير عليهم وربما كما قال عون الحماية هذا ليس الحادث الوحيد في البلاد ولديهم عدة بلاغات في وقت واحد لكن كان من المفترض على الأقل اخبار الشخص الذي قام بالاتصال بعدم قدرتهم على التحول الى مكان الحادث وأن يتصرف أحد الموجودين ويحمل المصاب الى المستشفى لتجنب أي مضاعفات قد تحصل له جراء الانتظار!!!! وليس الاكتفاء بسؤالهم عن مكان الحادثة وعدم القدوم…

 

رباب

 

رابط مختصر: http://almindhar.tn/7Org1

التعليقات