العروي يكشف عن هوية ارهابيي جندوبة ويعرض صورا لمعسكر تدريب بالمنستير


10002768_4037424789597_801631089_n

تونس _المنظار

كشف الناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية محمد علي العروي اليوم الإثنين 17 مارس 2014 عن القضاء على 3 عناصر وايقاف 6 آخرين خلال المواجهات الأمنية بجندوبة مؤكدا أنه تم التعرف على هوية الإرهبيين وهما راغب الحناشي وربيع السعيداني في حين مايزال البحث جاريا عن هوية الشخص الثالث والذي يعتقد أنه اجنبي.

وقال العروي أنه تم محاصرة أحد المنازل بجندوبة في حدود الساعة الثالثة صباحا حيث ألقى الإرهابيين رمانة هجومية على العناصر الأمنية أصيب على اثرها عوني امن وتم القضاء على المجموعة في حدود الساعة الخامسة صباحا .
وتم العثور خلال مداهمة المنزل على عدد من الأسلحة وحزام ناسف ورمانة هجومية وشرائح هاتف جوال ،مشيرا الى ان قوات الأمن اوقفت 6 آخرين على علاقة بهذه العناصر الإرهابية.
وأوضح الناطق الرسمي من جهة اخرى أن الوحدات الأمنية تمكنت من القبض على أحد العناصر التكفيرية وذي السوابق في التهريب على علاقة بأحداث المطاردة التي جدت في حدود منتصف الليل بسيدي بوزيد والتي تبادلت من خلالها طلائع الحرس الوطني اطلاق النار مع ارهابيين على متن سيارة من نوع ”دي ماكس” لم تمتثل لإشارة اعوان الحرس الوطني بالتوقف، وأصيب خلال هذه المواجهة عوني أمن.
وعرض محمد علي العروي من جهة اخرى صورا لمعسكر تدريب بالمنستير مهمته تدريب الشبان وتسفيرهم الى سوريا ،مشيرا الى أنه تم القبض على 11 عنصرا خلال المداهمة الأمنية ،تم الإحتفاظ بـ 7 منهم على ذمة التحقيق فيما اطلق سراح الآخرين.

 

راديو موزاييك

رابط مختصر: http://almindhar.tn/7gQLU

التعليقات