بالفيديو: شركة طو طال تطور خدماتها الرقمية بالتوازي مع عروضها الكلاسيكية


Mathieu Langeron DG Total Tunisie et

تونس_المنظار

أعطى فرع التسويق والخدمات بمجموعة طو طال لنفسه خطةٌ طموحة للنمو بما في ذلك حتمية مراجعة عروضها لتكون أكثر تماشياً مع متطلبات السوق وأكثر حداثة.
وقد قامت شركة طو طال بتطوير خدماتها الرقمية بالتوازي مع عروضها الكلاسيكية وهذا ما جعلها علامة تجارية مختلفة بالمقارنة مع بقية الموزعين لتصبح أكثر استجابة لمتطلبات حرفائها

كما غيرت التكنولوجيا الرقمية بقوة سلوكيات ومتطلبات كل الحرفاء بمختلف فئاتهم. إضافة إلى أنها مكنت من التعرف أكثر على سلوكياتهم. ومثّل هذا التغيير أيضا فرصة لشركة طوطال حيث مكنها من الترفيع في القيمة المضافة لمنتوجاتها وخدماتها الموجهة للحرفاء

وقد ساهمت منهجية القنوات المتعددة في تيسير وتحسين تكلفة الأعمال.

وأخيراً تضفي التكنولوجيا الرقمية مفارقةٌ بالنسبة لطو طال لما اعتاد عليه الحرفاء من عروض وذلك حين يسمح به الإطار التنظيمي لتصبح فاعلاً في الأسواق
والمنتوجات حيث لا تتوقعها مثلاً « MOBILE MONEY »

كما تساهم التكنولوجيا الرقمية في تطوير عروض طوطال تونس وتحسين معاملاتها الداخلية.

خلال سنة 2015 ستعمل طوطال تونس على تجسيد عدد من المبادرات الرقمية لتطوير خدماتها

IMG_7155 Mathieu Langeron DG Total Tunisie

رابط مختصر: http://almindhar.tn/lZGBJ