بنزيمة لكرستيانو رونالدو: “ضرب الحبيب”!


1094325-17381337-640-360

تونس _المنظار

أكد المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة أنه يشعر بالفخر لأنه يزامل أعظم لاعب على مر التاريخ، ويقصد بذلك الدولي البرتغالي كرستيانو رونالدو زميله في فريق ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويغيب بنزيمة عن مباراة النادي الملكي الثلاثاء في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا أمام الضيف الألماني شالكه بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ملقا ضمن الدوري المحلي بعد كرة مشتركة غير مقصودة بينه وبين زميله رونالدو.

وقال بنزيمة في تصريحات لبرنامج تلفزيوني فرنسي يطلق عليه اسم تيليفوت: “لا يوجد أعلى من ريال مدريد بين أندية العالم من وجهة نظري، وكذلك لا يوجد لاعب أفضل من كرستيانو رونالدو في التاريخ، أنا فخور لأنني ألعب معه في فريق واحد”.

وعلى غرار المثل الشعبي الدارج “ضرب الحبيب مثل أكل الزبيب”.. يبدو ان بنزيمة لا يحمل رونالدو أية مسؤولية نتيجة الاحتكاك الذي وقع بينهما عندما تقدم رونالدو مسرعا من الخلف لتسديد تمريرة الويلزي غاريث بيل واصطدمت قدمه بركبة بنزيمة فوقعا أرضا و”طاشت” التسديدة إلى خارج الملعب.

ويعتقد بنزيمة أيضا أنه هدفه في مرمى اوكرانيا في ملحق التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 هو الأغلى في مسيرته.

وقالت صحيفة آس المدريدية نقلا عن البرنامج نفسه أن بنزيمة اعترف بتراجع مستواه في بداية الموسم، ولكنه الآن يقدم أفضل ما لديه ويساعد الفريق بشكل ايجابي وفعال على تحقيق الانتصارات المتتالية مما قاد الميرينغي إلى نهائي كاس الملك وصدارة الليغا، فضلا عن النتائج المبهرة في دوري الأبطال.

 

يوروسبورت عربية

رابط مختصر: http://almindhar.tn/yuYRV

التعليقات