جرس البورصة يدقّ إيذانا بالشروع في تداول أسهم سلكوم


Cellcom-Bourse-de-Tunis-599x275

تونس _ المنظار

دقّ جرس بورصة تونس إيذانا بالشروع في تداول أسهم سلكوم، صاحبة العلامة التجاريّة ايفرتاك، وبذلك تكون الشركة التونسية الأولى المختصة في الهواتف الجوالة والأجهزة اللوحيّة التي تقوم بإدراج أسهمها في السوق الرئيسية. وقد تم إدراج سلكوم في البورصة عن طريق الاكتتاب في عرض بسعر موحّد من قبل 3 919 مكتتب جديد وتوظيف شامل من قبل ثمانية مؤسّسات استثمارية مما مكن من إدخال 9.8 مليون دينار إلى السوق المالية.

وقد أثنى السيد فاضل عبد الكافي، رئيس بورصة تونس، على هذا الإدراج مبينا “أن دخول سلكوم في بورصة تونس من شانه دعم القطاع التكنولوجي. وتعد سلكوم رابع مؤسسة يتم إدراجها هذه السنة وبذلك يرتفع عدد المؤسسات المدرجة بالبورصة إلى 72 مؤسّسة”.
فيما عبر السيد محمد بن رحومة، الرئيس المدير العام لسلكوم، عن سعادته بنتائج إدراج شركته بالبورصة التي ” من شٲنها أنّ تمنحنا الفرصة لمزيد التطور والتشجيع على تطوير تكنولوجيات المعلومات والاتصال. كما نتمنى أن نكون قد نجحنا في بعث إشارات تشجيعيّة لمختلف المؤسسات التونسية للدخول في البورصة.”
ومن جانبه ركّز السيد خالد الزريبي، مدير عام شركة التصرّف والماليّة (CGF)، الشركة المشرفة على عمليّة الإدراج، على أهميّة القرار الذي اتخذته إدارة سلكوم للإدراج في البورصة والذي يعكس عزم الشركة على التوسّع والنموّ والمساهمة بدور فعّال في الاقتصاد التونسي.

رابط مختصر: http://almindhar.tn/N2QHk

التعليقات