رغم العفو الرئاسي : جابر الماجري لن يغادر السجن


 

jaber_majri

 

تونس _المنظار

 

أعلن الناطق الرسمي باسم رئاسة الجمهورية عدنان منصر أمس الإربعاء عن العفو الرئاسي على جابر الماجري المتهم في قضية الرسوم المسيئة للرسول.
وقال منصر ان رئيس الجمهورية المنصف المرزوقي أمضى منذ أيام على قرار العفو على جابر الماجري في القضية الأصلية المتمثلة في نشر رسوم مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.
و يقضى جابر الماجرى فى السجن المدنى بالمهدية عقوبة بالسجن لمدة سبع سنوات بعد أن نسبت اليه تهمة ترويج ونشر كتابات من شأنها تعكير صفو النظام العام والاساءة للغير عبر الشبكات العمومية للاتصال والاعتداء على الاخلاق الحميدة وذلك على خلفية نشره على الشبكة العنكبوتية لصور كاريكاتورية اعتبرت مسيئة للرسول الأكرم محمد صلى الله عليه وسلم لكن عدة منضمات حقوقية تونسية و عالمية تحركت للإفراج عنه و إعتبرت أن قضية الماجري هي قضية رأي و تحصل الماجري على اللجوء في إحدى الدول الأوروبية قبل مغادرته السجن.
لكن و بإتصالنا بمصدر مسؤول بسجن المهدية أعلمنا أن جابر الماجري موقوف على ذمة قضية أخرى حيث علمت “الصباح” أن جابر الماجري متعلقة به قضية إستغلال موضف عمومي لصفته لإستخلاص فائدة لاوجه لها لنفسه عندما كان يشغل خطة عون إستخلاص بشركة المترو بالساحل وهو موقوف على ذمة التحقيق في هذه القضية

 
سفيان

رابط مختصر: http://almindhar.tn/K1Uki

التعليقات