زينة: هكذا تزوجت أحمد عز والد توأمي


زينه

تونس _المنظار

كشفت تحقيقات النيابة التي أجريت مع الفنانة زينة بمعرفة المستشار عمرو غايش مدير نيابة أول مدينة نصر اعتراف زينة بأنها لم تكن متزوجة من الفنان أحمد عز بأي أوراق رسمية، سواء كان عرفياً أو رسمياً.

حيث أكدت الفنانة أمام النيابة أنها تزوجت من الفنان أحمد عز شفهياً، بناء على طلبه منها وثقة في أخلاقه، وأن هذا الزواج الشفهي حدث أمام مجموعة من الأقارب والأصدقاء، وذلك بحسب صحيفة الوفد المصرية.
وأشارت إلى أنهما اتفقا على إرجاء إعلان أمر زواجها على الرأي العام، إلا أنها فور علمها بالحمل أسرعت بإخبار عز وفوجئت بطلبه منها إجهاض حملها، وذلك بحسب موقع “أخبارك”.
وأشارت زينة خلال التحقيقات التي استمرت قرابة الساعة أنها رفضت طلب عز بإجهاض الحمل، وقررت الابتعاد عن مصر بالسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية لإنجاب طفليها هناك، مضيفة أنها حاولت الاتصال بالفنان أحمد عز، ولكنه لم يجب على اتصالاتها المتكررة.
وأضافت زينة “أنها بعد أن وضعت طفليها قامت بإرسال رسالة إلى عز لتخبره بالأمر في محاولة منها لاستعطافه، إلا أنه لم يرد نهائياً، وأخبرت أحد المقربين من عز أنه في حالة عدم الرد عليها سوف تتقدم ببلاغ ضده”.
وتابعت زينة: “أنه بعد ذلك بيومين فوجئت باتصال عز بها مهدداً إياها بأنه لن يعترف بطفليها في حالة إعلان ذلك على الرأي العام وتقديم بلاغ إلى النائب العام، وأنه يفكر جدياً في اتخاذ قرار بخصوص زواجهما سواء بإعلان الزواج أو كتمانه”.
وأضافت زينة في التحقيقات “أنها تلقت اتصالا من أحد المقربين منهما للوصول إلى اتفاق نهائي وحل الأمر بصفة ودية”، مشيرة إلى أن جلسة ودية جمعت بينهما داخل فيلا بمنطقة 6 أكتوبر، وعاتبها خلالها عز بقيامها بتصريحاتها لوسائل الإعلام المختلفة وإعلانها زواجهما للجميع.
وتضيف زينة “أن عز عرض عليها التنازل عن بلاغها وعدم التحدث إلى وسائل الإعلام، في مقابل إعطائها مبلغا ماليا كبيرا إلا أنها رفضت، وقالت: “الشرف أغلى حاجة عندي وتحليل “الدى إن إيه” سيثبت نسب الطفلين، مؤكدة أنها ليست لديها أي ورقة تثبت زواجها.
كانت الفنانة زينة تقدمت ببلاغ إلى قسم أول مدينة نصر يحمل رقم 2548 لسنة 2014 تطالب فيه الفنان أحمد عز بإثبات نسب طفليها وتسجيلهما باسمه.

 

العربية نت

رابط مختصر: http://almindhar.tn/6Z7Ol

التعليقات