شاهد..رصاصة مجهولة تنهي حياة ملكة جمال فنزويلا


safe_image

تونس _المنظار

قتلت ملكة جمال فنزويلا برصاصة في الرأس، من قبل مسلحين، أطلقوا النار عليها، في مظاهرة، شاركت فيها ضد سياسات الحكومة الأخيرة.

ولمح أحد المتظاهرين، “جينيس كارمونا” ، تقع على الأرض بعد، تعرضها لإطلاق النار، فحملها على يديه على دراجة بخارية، إلى أقرب عيادة بمدينة “فالنسيا، وفقا لمواقع إخبارية فنزويلية.

وحاول الأطباء لمدة 10 ساعات إسعاف ملكة الجمال المصابة، وإخراج الرصاصة من رأسها بكل الطرق لكنها فارقت الحياة بسبب النزيف، واستحالة خروج الرصاصة ذات العيار كبير الحجم.

“جينيس كارمونا”، البالغ عمرها 22 عاما، كانت طالبة بكلية العلوم الاجتماعية في عامها الأخير، وأشهر عارضة أزياء في البلاد، واختيرت كـ”ملكة جمال السياحة” بولاية “كارابوبو” العام الماضي، وكان من المرجح لها الفوز بمكلة الجمال في فنزويلا العام الجاري.

وتناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة “كارمونا” بعد إصابتها على دراجة بخارية، بعد تجاهل الصحف الفنزويلية  إعلان خبر مقتلها رسميا.

وتعتبر “كارمونا”، القتيلة رقم أربعة في المظاهرات العنيفة التي تشهدها فنزويلا، وتطالب رئيس البلاد نيكولاس مادورو بتنحيه عن السلطة، الأمر الذي رفضه مادورو، وأكد عدم تنحيه حتى العام 2016 بعد إجراء استفتاء شعبي.

جدير بالذكر أن ملكة جمال فنزويلا السابقة “مونيكا سبير” قتلت بالرصاص هي الأخرى، وزوجها، يناير الماضي، في عملية سطو مسلح، بالقرب من “فالنسيا”.

وكانت “مونيكا” الحاصلة على لقب ملكة جمال فنزويلا لعام 2004 تعيش في الولايات المتحدة، لكنها فضلت قضاء عطلتها الأخيرة في فنزويلا، والتي قتلت فيها برفقة زوجها، فيما نجت ابنتها من زوجها السابق من الهجوم.

 

 

Genesis Carmona
Genesis Carmona
Image
Image
Image
Image
Image
رابط مختصر: http://almindhar.tn/DuWkD

التعليقات