شركة ICFLIX تحصل على قنوات Fox International


1937834_10152298060494468_212239841_n

تونس_المنظار

عقدت شركة ICFLIX اتفاقية مع شركة Fox International Channels من شأنها توسيع مكتبتهم لفائدة المشتركين في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا. و تشكل ICFLIX أول خدمة بث بالاشتراك في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و ذلك من خلال اشتراك ب7.99 دولار في الشهر،حيث تمكّن المشتركين من الولوج إلى مكتبة تضم جميع إنتاجات هولييود و بولييود و جازوود (المحتوى العربي)، كما يمكن أيضا للمشتركين في جميع أنحاء العالم من الاستفادة من محتوى بولييود و جازوود.
و سيتمكن المشتركون من متابعة برامج قناة National Geographic بفضل الأجهزة المتصلة بالأنترنيت في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و باللغتين الإنجليزية و العربية، كما سيتم تحديتها كل شهر كما هو الحال بالنسبة لقناة National Geographic Farsi و ذلك لجلب أفضل البرامج الوثائقية للمستعملين و حسب الطلب.
بالإضافة إلى هذا، سيتمكن المشتركون أيضا من متابعة سلسلة “The Walking Dead” و كذا سلسلة “The Listener” قبل طرح أجزائهما المقبلة المرتقبة في نهاية هذه السنة. تحكي سلسلة “The Walking Dead”، الذي تم ترشيحها لجائزة The Golden Globe، قصة عالم يحكمه الزومبي، و قد استحسن الجمهور الجزء الرابع من هذه السلسلة لتكون السلسلة الأكثر مشاهدة في تاريخ تلفزيون الكابل. في حين تحكي سلسلة “The Listener” قصة الشاب توبي لوغان المساعد الطبي الذي يستطيع قراءة الأفكار و الذي يتعاون مع قوات الأمن لتغيير العالم.
و ستضيفICFLIX قناة Baby TV التابعة ل FOX باللغتين الإنجليزية و العربية للأطفال و ذلك لضمان الاستمتاع لكل أفراد العائلة.

  • نبذة عن FOX International Channels

هي شركة تابعة ل21st Century Fox. نحن نطور و ننتج و نوزع حوالي 300 قناة تهم الترفيه و الرياضة و الدراما عبر أمريكا اللاتينية و أوروبا و آسيا و إفريقيا و ذلك ب44 لغة. و تصل شبكات الشركة إلى 1.4 مليار أسرة عبر العالم، كما تعمل على توفير محتوى أمريكي إلى كل متتبعيها. و نقوم بتطوير و إنتاج و كذا المشاركة في إنتاج برامج بسيناريوهات أو دون سيناريوهات لقاعدتنا. و خلال الست سنوات الماضية، قامت الشركة بتطوير استراتيجية توسع عالمية، كما أنها تعتبر أول شركة في مجال التلفزيون تطلق سلسلات تلفزية في 120 بلدا في آن واحد. كما تمتلك دارين للتصوير تنتجان مئات الساعات من البرمجة المحلية للفائدة قنواتها.
نبذة عن ICFLIX
تأسست شركةicflix media FZ LLC في دبي عام 2012، وهي شركة توفر ساحة تسويق واحدة لمشاهدة محتويات الفيديو من هوليوود وبوليوود وجازوود (السينما العربية) على الإنترنت (ومن بينها الأفلام والموسيقى والمسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية) بجانب المحتوى الحصري والأعمال الرياضية، التي يمكن أن تبث إلى مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة والثابتة (كأجهزة الكمبيوتر وأجهزة حواسيب “ماك” والهواتف الذكية و اللوحات الإلكترونية وأجهزة الألعاب والتلفزيونات الذكية). وتوجد مكاتب لـ ICFLIX في دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا ومصر.

 

رابط مختصر: http://almindhar.tn/2wJ8P

التعليقات