شورله يقود تشيلسي لعبور فولهام والإنفراد بصدارة الدوري الإنجليزي


Thumbmail2014-03-02+11-34-04.5453

 

تونس _المنظار

سجل المهاجم الألماني الدولي اندريه شورله ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود تشيلسي لسحق مضيفه فولهام 3 / 1 والابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن أعين جميع منافسيه.
وتزامن فوز تشيلسي مع سقوط ارسنال على ملعب مضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة, مما جعل الفرحة
فرحتين.
وعزز البلوز موقعه في الصدارة برصيد 63 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام اقرب ملاحقيه ارسنال, بينما تصاعدت أزمة فولهام بعدما تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز العشرين الأخير.
وفشل فولهام في تحقيق الفوز في ثاني مباراة له تحت قيادة المدير الفني الجديد فيليز ماجات, بعدما تعادل في مباراته السابقة مع وست بروميتش البيون.
وفي باقي المباريات فاز نيوكاسل على مضيفه هال سيتي 4 / 1 وفاز ايفرتون على ضيفه ويستهام بهدف نظيف.
وعلى ملعب فولهام, سيطر التعادل السلبي على مجريات اللعب طوال شوط المباراة الأول وعلى عكس سير اللعب تمكن شورله من التقدم بهدف لتشيلسي في الدقيقة 52 مستغلا تمريرة ذكية من زميله البلجيكي ادين هازارد.
وعاد شورله في الدقيقة 65 ليحرز الهدف الثاني له ولفريق مستغلا تمريرة جديدة من هازارد.وأكمل المهاجم الألماني تألقه بتسجيله لهدف الثالث 69 ولكن هذه المرة جاء الهدف من صناعة المهاجم الاسباني فرناندو توريس.
وجاء الهدف الوحيد لفولهام بتوقيع جون هيتينجا قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.
وعلى ملعب ستوك , ظل التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة 76 حين حصل صاحب الأرض على ضربة جزاء سجل منها المهاجم الايرلندي جوناثان وولترز هدف الفوز.

رابط مختصر: http://almindhar.tn/01lGz

التعليقات