“عز” ينفي ادعاءات “زينة” ويتهمها بالتزوير والبلاغ الكاذب


Ahmed-Ezz-artist

تونس _المنظار

قال أحمد عز أمام النيابة بأنه يعامل كل الفنانين معاملة واحدة، ومن بينهم الفنانة زينة، حيث إنه دائما ما يزوره الفنانون داخل مسكنه بالمعادي.

وأشار عز في التحقيقات بأنه فور تقدمت زينه في السفارة المصرية بأميركا بشهادات ميلاد مزورة لطفلين أسمتهما عز الدين وزين الدين اتصل به أحد الموظفين بالسفارة وأخبره بذلك، فقامت السفارة باستدعاء الفنانة زينة لاستكمال أوراقها.
وأضاف عز أنه ورده اتصال من والدة الفنانة زينة تطلب منه أن يسمح لبنتها بالعودة إلى مصر بالطفلين، ثم يتم تسجيلهما بأي اسم آخر، وذلك بحسب موقع صدى البلد.
وصرح المحامي نبيل محمود “محامي” عز بأن الفنان نفى كل اتهامات وادعاءات الفنانة زينة، والتي تقول فيها بأنه والد طفليها اللذين أنجبتهما في أميركا.
وأضاف نبيل محمود أن البلاغ المحرر بمعرفه المدعوة زينة بلاغ كاذب وكيدي وكله بيانات مزورة، حيث ناقضت نفسها بقولها إنها تملك ورقة الزواج العرفي التي تثبت بها زواجها من الفنان عز، ومرة أخرى بأنها ليست لديها ما يثبت هذا الزواج.
وتبين من أقوالها أمام النيابة أن جميع المستندات المقدمة من السفارة المصرية في أميركا مستندات مزورة سواء أكانت شهادات مزوة بقيد الطفلين أو وثائق سفر.
وأشار المحامي إلى أنه كان من الأجدر بزينة إذا كانت صادقة فيما تزعمه، أن تتوجه إلى محكمة الأسرة بدعوى إثبات نسب لإجراء تحليل الـ “دي ان ايه” ولكنها حررت هذا المحضر لإجبار أحمد عز على الزواج بعد التشهير به.
وأضاف أن زينة استطاعت الحصول على صورة من جواز سفر عز من خلال عمل “هاكر” على الميل الخاص به واستخراج صورة من جواز السفر، وحصلت بالفعل على صورة، ولكن تبين من الصورة أن جواز السفر منتهي الصلاحية.
وأشار المحامي إلى أن تاريخ الفنانة زينة حافل بالقضايا والتعدي على رجال الشرطة.
وطالب دفاع أحمد عز بتوجيه تهمة البلاغ الكاذب للفنانة زينة في المحرر الذي حررته وكذلك توجيه تهمة التزوير لها واستعمال محرر ومستندات مزورة، وطالب أيضا باستخراج شهادة تحركات للفنانة زينة في لندن، وعن مدة إقامتها في لندن ومع من كانت.

 

العربية نت

رابط مختصر: http://almindhar.tn/2H1iO

التعليقات