قرية الدمى المشوهة…فيلم رعب على أرض الواقع


island of dolls[3]

تونس _المنظار

جزيرة الدمى المشوه’ هي جزيرة تقع علي جنوب مدنية المكسيك ، تشعر فيها وكأنك في فيلم رعب .و تعتبر هذه الجزيرة من أكثر الأماكن جذبا للسياح في هذه المنطقة .

 

و لقد سميت هذه الجزيرة باسم جزيرة الدمى ، لأن بها مئات من الدمى المشوهه التي علقت علي الأشجار و النباتات الميته .

و تقول قصة هذه الجزيرة و الدمي التي توجد فيها :
إنه من حوالي نصف قرن مضي غرقت فتاة في احد البحيرات العميقة المخبأه في جزر المكسيك ، و كانت هذه الجزيرة لا يسكنها إلا رجل واحد يدعي ” دون جوليان سانتانا باريرا ” الذي كان لدية عائلة مكونه من زوجة و طفله تركهم واختار العيش في هذه الجزيرة بمفردة .
و بعد غرفة هذه الفتاة بفتره وجيزة اصطاد ” جوليان ” دمي واحدة تلو الاخى من القناة التي غرقت فيها الفتاة ، و توقع ” خوليان ” أن هذه اشارة و علامة على وجود روح شريرة سوف تظهر في المكان قريبا .

و بدأ وقتها ” جوليان ” في تعليق هذه الدمي على الشجر كي يحمي نفسة من الروح الشريرة و يهدئ روح الفتاة عندما تحضر ، و لكن نسي ” جوليان ” ان ينظف الدمي من التراب الذي كان يغطيها بل وعلقها ناقصة الأطراف ، حتي التي كانت كاملة و نظيفة مع الوقت والرياح فقدت الدمي أطرافها و بعض عيونها و كساها التراب و الطين نظرا للتقلبات الجوية .

وعاش ” دون جوليان ” في الحزيرة لمدة 50 عاما قبل وفاته في عام 2001 و قد وجد انه غرق في نفس المكان التي كان يعتقد أن الفتاة الصغيرة قد توفت فيه .

و هذه بعض الصور من على جزيرة الدمي .



رابط مختصر: http://almindhar.tn/0Onqx

التعليقات