“كانون الشرق الأوسط” تؤسس شركة جديدة مع “السلام للتكنولوجيا”


canon-logo

تونس_المنظار

 

أعلنت شركة “كانون الشرق الأوسط” اليوم عن نيتها تأسيس شركة جديدة في قطر مع شركة “السلام للتكنولوجيا”، شريكها الحالي لتوزيع حلول الطباعة والتصوير

. وسوف تسهم الشركة الجديدة في تعزيز حضور “كانون” داخل البلاد وفي المنطقة، فضلاً عن أنها تعكس التزام “كانون” بالعمل بالقرب من العملاء وتلبية احتياجاتهم من خلال تنويع منتجاتها وخدماتها المقدمة. كما ستسهم الشركة الجديدة في تسريع وتيرة نمو “كانون” في السوق القطرية التي تشهد تطوراً سريعاً.
وبمجرد تأسيس الشركة الجديدة سوف تتيح الفرصة للعملاء للحصول على الخدمات اللازمة المتعلقة بالمنتجات بشكل مباشر من “كانون”. وسوف تتنوع الحلول المتاحة للسوق ما بين احتياجات الطباعة وحلول المكاتب المدارة من “كانون”.

وتعليقاً على تأسيس الشركة الجديدة، قال أنوراغ أغراوال، المدير التنفيذي في “كانون الشرق الأوسط”: “ما زلنا نواصل جهودنا للاستثمار في تعزيز حضورنا في هذه المنطقة الاستراتيجية المهمة لتحقيق طموحنا وهدفنا المنشود في أن نصبح الشركة الرائدة في مجال حلول التصوير والطباعة في الشرق الأوسط. ولا شك أنه بدعم علاقتنا الوثيقة مع ’السلام للتكنولوجيا‘، نحن على قناعة من أن هذه الشراكة الاستراتيجية من شأنها مساعدتنا على أن نكون أكثر قرباً من عملائنا من خلال تعزيز حضورنا في قطر والاستمرار في تقديم منتجات وخدمات متميزة في مجالي التصوير والطباعة”.

من جانبه، قال محمود الديب، المدير التنفيذي لشركة “السلام للتكنولوجيا”: “نحن سعداء للغاية بالإمكانات الكبيرة التي ستوفرها الشركة الجديدة مع ’كانون‘، حيث ستساعد عملاءنا حالياً ومستقبلاً على تنمية شركاتهم وأعمالهم من خلال خدمات الدعم المتميزة التي نقدمها قبل وبعد البيع. ولا شك أننا في ظل هذا الكيان الجديد، سوف نتمتع بمكانة أفضل لدعم وتلبية احتياجات عملائنا”.

وسوف تواصل “السلام للتكنولوجيا” إدارة علاقات عملاء “كانون” الحاليين في الأشهر القليلة المقبلة خلال الفترة الانتقالية التي يجري فيها تأسيس الشركة الجديدة، التي ستركز على منتجات وحلول التصوير والطباعة، ومن المتوقع أن تبدأ عملها بنهاية عام 2014.

وعقب التطوير الناجح لـ”كانون الإمارات”، التي تمثل العملية المباشرة لـ”كانون الشرق الأوسط” في دولة الإمارات العربية المتحدة، سوف تسمح هذه الخطوة الاستراتيجية لـ”كانون” بتوسيع نطاق المنتجات التي تقدمها في السوق القطرية معتمدة في ذلك على قاعدة العملاء الراسخة لـ”السلام للتكنولوجيا”. كما سيضمن الحضور المحلي القوي لـ”السلام للتكنولوجيا” فضلاً عن سجلها الحافل المشهود له بالكفاءة، تقديم المنتجات التكنولوجية المتطورة ذات الجودة العالية المطلوبة عبر جميع القطاعات.

وسوف تزاول الشركة الجديدة عملها من مدينة الدوحة في قطر تحت إدارة “كانون الشرق الأوسط”، التي ستواصل ممارسة دورها كمؤسسة إقليمية للمبيعات لمناطق الشرق الأوسط وشمال وغرب أفريقيا.

رابط مختصر: http://almindhar.tn/B02Hq

التعليقات