لاعب روما ينال إنذارا لاحتضان جدته في المدرجات


_65024

تونس_المنظار

 

نال اليساندرو فلورينتسي مهاجم روما إنذاراً لصعوده إلى المدرجات لاحتضان جدته البالغة من العمر 82 عاماً بعدما سجل هدفاً قاد به فريقه للانتصار 2-0 على كالياري في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد.

واحتفل اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً بهذا الهدف بالركض إلى المدرجات حيث تجلس جدته واحتضنها، وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن جدته كانت تزور الملعب الأولمبي لأول مرة وأنذره الحكم حينما عاد إلى الملعب.

وخرج روما الذي سيلعب مع مضيفه بارما الأربعاء من هذه المباراة سعيداً لحفاظه على طاقة لاعبيه الذين لعبوا باسترخاء فيما تبقى من اللقاء.

وروما ويوفنتوس الذي فاز بهدف دون رد على مضيفه ميلان السبت هما الفريقان الوحيدان اللذان حققا تسع نقاط من أول ثلاث مباريات، ويملك كالياري نقطة واحدة.

وسجل انطونيو كاسانو مرتين ليساعد بارما على تعديل تأخره الى فوز 3-2 على مضيفه كييفو بينما أحرز ماوريسيو بينيا مهاجم تشيلي هدفاً متأخراً ليمنح جنوة الانتصار 1-0 على ضيفه لاتسيو الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين، وهذا أول فوز لجنوة هذا الموسم.

وجاء هدفه بعد دقائق من طرد مدافع هولندا ستيفان دي فري لاعب لاتسيو لحصوله على الإنذار الثاني، وتعادل ساسولو على أرضه سلبياً مع سامبدوريا.

رابط مختصر: http://almindhar.tn/PIgIJ

التعليقات