من أصول عربية ووصفت أنها قنبلة عالم الأزياء.. فمن هي؟


a2e3642f48

قد لا يمر أسبوعاً، أو عدداً لمجلة مشهورة عالمياً بالموضة والأزياء، إلا ونجد صورة لعارضة أزياء أمريكية، من أصول عربية هي «جيلينا نورا حديد»، والشهيرة بـ« جيجي حديد» عمرها 21 عاما، وهي الأبنة الأولى لثري العقارات الأمريكي محمد حديد، وهو من أصول فلسطينية، هاجر للولايات المتحدة وهو صبي، ويصنف على أنه من أكبر تجار العقارات في الولايات المتحدة الامريكية، وبثروة تقدر بمائة مليون دولار.
وورثت جيجي حديد مهنة الأزياء، عن والدتها عارضة الأزياء الهولندية الأصل، يولاند فوستر، والتي انفصلت عن زوجها حديد بتسوية مالية ضخمة، تحدثت عنها وسائل الإعلام حينها.
والعارضة الأبنة حديد، ولدت في قصر فخم وعاشت حياة مرفهة، ومعتادة على ارتداء أغلى الماركات منذ نعومة أظافرها، حيث شاركت في عروض أزياء منذ كان عمرها 4 سنوات، وهذه الحياة الراغدة لا تنعم بها غالبية عارضات الأزياء، ممن خضن غمار عروض الأزياء لكسب الشهرة والمال، فجيجي حديد توفر لها ذلك، وربما ضاعف ذلك من شهرتها، التي أصبحت محور اهتمام كتاب أخبار الموضة والأزياء، وملاحقة المشاهير.
ولجيجي، أخت تصغرها بعام أسمها بيلا، وشقت طريقها أيضا في عالم الأزياء، ومن المتوقع أن يشكل الثنائي حديد، نجاحا أكبر في مجال عروض الأزياء، ولديها أخ أيضا يصغرها بأربع سنوات أسمه أنور، والأشقاء الثلاث ورثوا ملامح والداهم محمد حديد، والتشابه بينهم واضح بشكل كبير.
وتصدرت صور حديد أغلفة العديد من مجلات الموضة الأكثر شهرة، ولكن كان أكثرها جرأة على الإطلاق ما نشرته على مجلة فوغ، وأخيرا تدور حولها الأخبار و الإشاعات وعلاقتها بالمغني البريطاني زين مالك وهو من أصول باكستانية، ويكبرها بعامين، ويتمتع بشهرة كبيرة بين الشباب.

المصدر: القبس الإلكتروني

رابط مختصر: http://almindhar.tn/AEa4r

التعليقات