هيفاء تردّ على إليسا: أنا ملكة جمال الكون وأنت ملكة النشاز


1922454_1403205793274163_449207355_n

تونس _ المنظار

أطلّت الفنانة اللبنانية، إليسا، منذ يومين في الحلقة الأولى من برنامج “الحكم” مع الإعلاميّة المصرية وفاء الكيلاني، وتحدّثت عن علاقاتها بنجوم الوسط الفني، وعن وجود حزب الله في سوريا، وعن حياتها العاطفية.
وخلال الحلقة، عبّرت إليسا عن محبتها للفنانة هيفا وهبي، إلّا أن مديحها لم يخلُ من هجاء مبطن عندما اعتبرت أن هيفا فعلت شيئًا من لا شيء في إشارة منها إلى عدم امتلاكها للموهبة.
هذا الحديث دعا بهيفا للردّ عليها من خلال برنامج “بخصوص هالشي” الإذاعي مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودلف هلال، وقالت : “لا أحد يستطيع صنع نفسه من لا شيء، وليس عيبًا أن يكون الإنسان صغيرًا ويكبر، وإنّما العيب أن يكبر ويبقى صغيرًا ويغار من نجاحات غيره”.
وأضافت هيفا: “كل إنسان بدأ صغيرًا وكان نكرة ومع الأيام صار شيئًا ما، والإنسان عندما يشتهر تكبر معه شخصيّته الحقيقية التي كان عليها قبل الشهرة، بمعنى لو كان تافهًا سيصبح تافهًا كبيرًا بعد الشهرة”.
وختمت هيفا قائلة : “أنا على الأقل لست ملكة النشاز وإنما ملكة جمال الكون بشهادة الجمهور ومحبّتهم، وعلى إليسا أن تشكر ربّها لأنها صارت شيئًا من لا شيء”.
إليسا وجمهورها يردّان
وبعد ردّ هيفا بدأ معجبو إليسا بتناقل تراند على تويتر يحمل عنوان #ElissaRealDiva احتلّ المرتبة الاولى عالميًا، قبل أن يبدأ معجبو هيفا بالترويج لحلقتها في برنامج “هيدا حكي” من خلال إطلاق تراند بعنوان #HaifaHaidaHakeonMTV الذي سرعان ما سجّل تقدّمًا كبيرًا خصوصًا أن الحلقة كانت مميّزة وعفويّة ونجحت في استقطاب المشاهدين وتعليقاتهم.
ونشرت إحدى معجبات إليسا صورة يبدو فيها هذا التراند متفوقًا على الآخر الخاص بهيفا، فما كان من إليسا إلّا أن أعادت نشرها وكتبت : “انظري من في المرتبة الأولى ومن في المرتبة الأخيرة”.

رابط مختصر: http://almindhar.tn/NFwWv

التعليقات